هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 !!تيفيز يَصف فيرجيسون بالديكتاتورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

!!تيفيز يَصف فيرجيسون بالديكتاتورية Empty
مُساهمةموضوع: !!تيفيز يَصف فيرجيسون بالديكتاتورية   !!تيفيز يَصف فيرجيسون بالديكتاتورية Emptyالأربعاء 1 يوليو 2009 - 8:15


!!تيفيز يَصف فيرجيسون بالديكتاتورية Carlostevezcelebcommuni

ألقى المهاجم الأرجنتيـني "كارلوس تيفيز" اللوم على المدير الفني لمانشيستر يونايتد "السير" أليكس فيرجيسون لما حدث للشياطين الحمر في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني في الملعب الأوليمبي بروما، وخسر مانشيستر وقتذاك بهدفين للاشيء ولم يظهر بصورة تليق بحامل اللقب..

وفتح تيفيز النار على فيرجيسون مُتهمه بأنه سبب الخسارة لأنه قام بإجلاسه -تيفيز- على دكـة البدلاء أمام برشلونة واختار رونالدو الذي كان قد عرف مستقبله -مع ريال مدريد- إضافة لبارك جي سونج وروني في الخط الأمامي وهذا بالطبع لم يمنح مانشيستر الإيجابية على مرمى وحوش كتالونـيا.

وتحدث تيفيز مع الإعلام الإنجليزي اليوم عن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونُشرت إتهاماته لفيرجيسون في أكثر من صحيفة، وقال تيفيز

"لا يمكن ان تُجـادل فيرجيسون، هو مثل رئيس دولة إنجلترا، من المستحيل ان تنتقده أو تناقشه في قراراً ما، ولكن يجب ان أكشف للجميع ان فيرجيسون إرتكب خطأ في منعي من المشاركة أمام برشلونة أساسياً".

ويقصد تيفيز من هذا التصريح ان يشبه فيرجيسون بالديكتاتورين المُتعجرفين الذين لا يعيرون اهتماماً لإستشارة من حولهم، ويصرون على وجهات نظرهم حتى لو كانت خاطئة.

يذكر ان هناك أخبار مؤكدة تربط اللاعب بالإنضمام لنادي مانشيستر سيتي بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني نهاية هذا الأسبوع، بعد ان رفض الأسبوع الماضي الإنضمام لمانشيستر يونايتد رسمياً بنفس المبلغ لمدة خمس سنوات حيث انتهت إعارته مع الشياطين والتي امتدت لعامين حقق فيها اللاعب إنجازات ملفته للأنظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
!!تيفيز يَصف فيرجيسون بالديكتاتورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: