هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فيرجيسون يُبرر موقف المُتمرد، ولا يعرف شيئاً عن تصريحات تيفيز!!؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

فيرجيسون يُبرر موقف المُتمرد، ولا يعرف شيئاً عن تصريحات تيفيز!!؟ Empty
مُساهمةموضوع: فيرجيسون يُبرر موقف المُتمرد، ولا يعرف شيئاً عن تصريحات تيفيز!!؟   فيرجيسون يُبرر موقف المُتمرد، ولا يعرف شيئاً عن تصريحات تيفيز!!؟ Emptyالإثنين 11 مايو 2009 - 16:06


فيرجيسون يُبرر موقف المُتمرد، ولا يعرف شيئاً عن تصريحات تيفيز!!؟ 48506

لم يقف السير أليكس فريجيسون المدير الفني لمانشيستر يونايتد على غير العادة موقف الناقد لتصرفات نجم الفريق "كريستيانو رونالدو" إنما وقف وقفة المدافع عن الإتهامات الموجهة لرونالدو بأنه مُتمرد...

فقد رفض فيرجيسون إنتقاد رونالدو على فعلته الأخيرة بقذف المنشفة التي قدمها إليه مساعده "فيلان" عند خروجه من أرض الملعب ونزول وين روني بدلاً عنه وذلك لرغبة السير في مواصلة لعب تيفيز الغاضب من الجلوس كثيراً على دكة البدلاء، وأكد فيرجيسون ان ردة فعل رونالدو ليست سلبية إنما شيء طبيعي ان يكون هذا تعبيره على التغيير فقد أراد البقاء في الملعب لأطول فترة ممكنة.

وأضاف المدير الفني الأسكتلندي: "رونالدو أراد مواصلة اللعب، وقد رأيته في أفضل حالاته أثناء المباراة وسبق وأشدت بمستواه، ولكن بعد ضمان النقاط الثلاث كان لابد من إراحته فيجب عليّ التفكير فيما هو قادم، لدينا مباريات كثيرة، وبالنسبة لرغبته في البقاء لأطول فترة ممكنة في الملعب فهذا شيء رائع".

وضرب فيرجيسون مثالاً بالمدافع الأيرلندي الشمالي جونـي إيفانز الذي تعرض لفيروس الأنفلونزا طيلت الأسبوع الماضي ولم يكن له ان يشارك وأصراره على اللعب هو فقط ما جعل فيرجيسون يدفع به في التشكيل الأساسي بدلاً من ريو فرديناند، وأوضح ان إيفانز شعر ببعض الإرهاق بين شوطي المباراة لكنه صمم على المواصلة، وهذا ما أسعد فيرجيسون، وما فعله رونالدو أسعد فيرجيسون ايضاً!!

وأختتم فيرجيسون حديثه مع الموقع الرسمي للنادي بالحديث عن مشكلة كارلوس تيفيز الذي صرح بأنه سيترك مانشيستر يونايتد قبل بدء المباراة بساعات قليلة لصحيفة نيوز أوف ذا وورلد.

السير أليكس نفى معرفته أي شيء عن هذه القضية مؤكداً انه لم يقراء الصحف حتى وقت المؤتمر الصحفي ولا يعرف شيئاً عما قاله تيفيز، وأضاف:
"الجماهير تعشق اللاعبين المجتهدين، وتيفيز من نوعية اللاعبين المجتهدين، ويكفي رؤية محاولاته ومثابرته أثناء المباريات، وبخصوص تجديد عقده فلا أحب الخوض في هذه الأمور الآن، هل تفهمون أم لا"؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
فيرجيسون يُبرر موقف المُتمرد، ولا يعرف شيئاً عن تصريحات تيفيز!!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: