هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تيفيز: مهما فعلت فيرجيسون يتجاهلني ... سأترك المان لكني لن أترك إنجلترا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

تيفيز: مهما فعلت فيرجيسون يتجاهلني ... سأترك المان لكني لن أترك إنجلترا Empty
مُساهمةموضوع: تيفيز: مهما فعلت فيرجيسون يتجاهلني ... سأترك المان لكني لن أترك إنجلترا   تيفيز: مهما فعلت فيرجيسون يتجاهلني ... سأترك المان لكني لن أترك إنجلترا Emptyالأحد 10 مايو 2009 - 17:51


تيفيز: مهما فعلت فيرجيسون يتجاهلني ... سأترك المان لكني لن أترك إنجلترا Carlostevez

كرر الدولي الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" كشفه عن خيبة أمله الكبيرة لعدم مشاركته بصفة دورية وأساسية مع فريقه "مانشيستر يونايتد" اليوم، بعدما عّلم ان اسمه لم يُدرج في التشكيل الأساسي المقرر البدء به أمام مانشيستر سيتي في المرحلة الـ36 من الدوري ...

وأجرى تيفيز حواراً طويلاً للغاية مع صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" تم نشره صباح اليوم، وأكد فيه المهاجم الأسبق لويستهام يونايتد إن الأسلوب الذي يُعامله به السير أليكس فيرجيسون يسبب له جرحاً عميقاً فهو بحق يشعر بالظلم، وأوضح ان نهايته أوشكت مع اليونايتد فمهما فعل يتجاهله فيرجيسون لكنه لن يرحل عن الدوري الإنجليزي بل سيرحل فقط عن مانشيستر، هذا ما أكده تيفيز في مُجمل حديثه مع الصحيفة المذكورة.

من أبرز تصريحاته التي وردت على صفحات الجريدة قال: "فعلت كل شيء لمانشيستر يونايتد، لكنهم لم يقدموا لي عقداً دائماً، لذا عليّ الإنسحاب، وجميع عشاق الفريق يتفهمون الموقف، أنا أعطي كل ما لدي لمانشيستر، ألعب بكل طاقتي، كما كنت أفعل مع ويستهام وكرونثيانز البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجنتينـي".

وأضاف: "يجب ان أكون واضحاً مع الجميع، أمضيت عامان مع اليونايتد، وطلبت راتب وعقد مُحدد لكن لم يستجب أحد لي، سواء المدير التنفيذي ديفيد جيل أو السير أليكس فيرجيسون، وإذا خرج أحد يوماً ليقول ان تيفيز ترك مانشيستر يونايتد لأنه كان يطلب الكثير من المال فهذا أمر غير صحيح، وأنا أعلم ان الناس هنا سيقولون انني تركت مانشيستر بسبب المال، ويجب ان يعلم الجميع انه لم يتم عقد أية إجتماعات بيني وبين الإدارة بشأن حقوقي"!

تيفيز أكد لمحاوره ان عائلته تعيش حياة رغيدة في إنجلترا، سواء إبنته "فلورنسيا" وزوجته "فانيسا"، ويكفي ان إبنته باتت تتحدث الإنجليزية بطلاقة الآن، لذا من الصعب عليه ترك إنجلترا بعد التأقلم الملحوظ لعائلة وله هو شخصياً، وقال تيفيز:

"سأحاول البقاء في الدوري الإنجليزي، عائلتي مُستقرة هنا، والمال ليس هو شرطي الأول بقدر ان أعيش في سعادة، السير أليكس لم يقدم لي تفسيراً منطقياً لإستبعاده لي، وأنا بطبعي وبحكم تربيتي ونشأتي لا أذهب لأحد لأستفسر منه عن أسباب عدم إشراكي أو كذا أمور فنية، أنا حقاً لا أسأل لماذا لا أشارك، ولكن يبدو ان عدم مطالبتي أوحيت للبعض بأشياء غير صحيحة، وربما يكون فيرجيسون لا يثق بي رغم انني عندما كنت أشارك الموسم الماضي كأساسي لمدة 90 دقيقة أحرزنا في نهاية المطاف لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "هذا الموسم أحرزت أربعة أهداف ضد بلاكبيرن في بطولة الكارلينج كب وأظهرت نجاحات مختلفة كلما لعبت وأبرزهم هدفي في مرمى بورتو في الأولد ترافولد (2/2) بعد نزولي للملعب بدقائق، أياً كان الفريق الذي سألتحق به في إنجلترا بعد رحيلي عن مانشيستر، فهو فريق في كل الأحوال منافس لمانشيستر".

يذكر ان أندية تشيلسي ومانشيستر سيتي وليفربول هي الأكثر رغبة في ضم كارلوس تيفيز، إضافة للآرسنال الطامح في بناء خط هجوم قوي الموسم المقبل للمنافسة على بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، وأختتم تيفيز حديثه مؤكداً نيته في إرتداء قميص فريق إنجليزي له طموحات موازية لطموحاته وأحلامه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
تيفيز: مهما فعلت فيرجيسون يتجاهلني ... سأترك المان لكني لن أترك إنجلترا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: