هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تقرير: رونالدو لا يَحترم فيرجيسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

تقرير: رونالدو لا يَحترم فيرجيسون Empty
مُساهمةموضوع: تقرير: رونالدو لا يَحترم فيرجيسون   تقرير: رونالدو لا يَحترم فيرجيسون Emptyالأربعاء 13 مايو 2009 - 19:27


تقرير: رونالدو لا يَحترم فيرجيسون 47893

عدد كبير من نجوم مانشيستر يونايتد طالب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الحالي بالتوقف عن التصرف بصبيانية بعد الأفعال غير المقبولة التي بدرت منه وقت إستبداله بوين روني في ديربي مدينة مانشيستر يوم الأحد الماضـي...

رونالدو قام بقذف المنشفة التي قدمها له مساعد أليكس فيرجيسون (فيلان) وقت خروجه من الملعب وأمام عشاق الفريق فعل رونالدو هذه الفعلة التي لا تصدق من نجم كبير يتوقع منه الجميع تقبل قرارات الإدارة الفنية للفريق بروح رياضية، لكنه نقض كل التوقعات.

صحيفة ذا صن البريطانية نشرت اليوم تحقيقاً عن القضية التي تشغل عشاق مانشيستر في كل مكان إضافة لبعض المراقبين.

مصدر مسئول في نادي ليون الفرنسي أخبر الصحيفة البريطانية صاحبة الإنتشار الكبير ان ما فعله رونالدو لم يرض عدد كبير من الرياضيين في فرنسا لأن هذه الفعلة ليست رياضية على الإطلاق، وأضاف:

"الكثير من لاعبي كرة القدم كبروا وأضحوا نجوماً كباراً بفضل المدير الفني أليكس فيرجيسون، وهذا الرجل فعل الكثير من أجل رونالدو، وما فعله رونالدو إعتراضاً على تغييره يظهر انه لا يحترم فيرجيسون".

يذكر ان رونالدو قد ذهب إلى دكة البدلاء وهو في قمة الغضب لتغييره رغبةً منه في إضافة المزيد من الأهداف للتفوق في صراع الهدافين على لقب هداف الدوري الإنجليزي، وعندما وصل إلى غرف تبديل الملابس كان انخفضت عصبيته وقال انه بالفعل اخطأ في ردة فعله، ليغادر الملعب في غضون 15 دقيقة من بعد انتهاء المباراة بسبب الحرج من تصرفه هذا!

ولم يـوجه السير أليكس فيرجيسون أي لوم لرونالـدو، وسامحـه على هذه الفعلة.

لتخرج شائعات في كلٍ من إسبانيا والبرتغال بأن اللاعب قريب من الرحيل عن إنجلترا وقريب جداً من الإنضمام إلى ريال مدريد خاصةً إذا فـاز فلورنتينو بيريز مُرشح الرئاسة في الإنتخابات الملكية، وقد قال بيريز انه على إستعداد لدفع 80 مليون جنيه إسترليني لشراء رونالدو من اليونايتد ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة ليكسر رقم الأسطورة الجزائرية الفرنسية "زين الدين زيدان"، ليس هذا كل شيء فقد أكد بيريز انه سيدفع لرونالدو راتب أسبوعي يصل لنحو 120 مليون يورو!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
تقرير: رونالدو لا يَحترم فيرجيسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: