هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فيرجيسون: أريد بقاء تيفيز معنا، ووكيل اللاعب يتهم إدارة اليونايتد بالإخلال بالإتفاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

فيرجيسون: أريد بقاء تيفيز معنا، ووكيل اللاعب يتهم إدارة اليونايتد بالإخلال بالإتفاق Empty
مُساهمةموضوع: فيرجيسون: أريد بقاء تيفيز معنا، ووكيل اللاعب يتهم إدارة اليونايتد بالإخلال بالإتفاق   فيرجيسون: أريد بقاء تيفيز معنا، ووكيل اللاعب يتهم إدارة اليونايتد بالإخلال بالإتفاق Emptyالخميس 14 مايو 2009 - 15:52


فيرجيسون: أريد بقاء تيفيز معنا، ووكيل اللاعب يتهم إدارة اليونايتد بالإخلال بالإتفاق Wiganathleticvmancheste

يُصر السير أليكس فيرجيسون المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد على بقاء نجم هجوم الفريق ومُنقذه على الدوام هذا الموسم الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" مثلما كان يفعل النجم الأسبق للشياطين النرويجي "أوليجنار سولسكيار" وقت نزوله في أي وقت، بممارسة هوايته المفضلة بإحراز الأهداف القاتلة لخصوم المان يونايتد...

بعد ان أحرز كارلوس تيفيز أحد أهم أهداف اليونايتد هذا الموسم في مرمى ويجان أثلتيك ليلة الأربعاء، بعد نزوله بأقل من ثلاثة دقائق أحرز هدف التعادل ليُسهل المأمورية فيما بعد على رفاقه لإحراز هدف النقاط الثلاث بواسطة ملك التكتيك "مايكل كاريك".

سلطت الأضواء على تيفيز قبل وبعد هذه المباراة، فالجميع يتساءل عن مستقبل المهاجم الأرجنتيني الفذ، أين سيذهب، هل ستقدم إدارة مانشيستر عرضاً لشراء اللاعب أم لا، ومتى سيحدث ذلك؟

على ما يبدو ان الأمر إقترب للغاية من مرحلة الحسم، فلاعب ويستهام يونايتد الأسبق أحرز هدف التعادل لمانشيستر أمام ويجان كما سبق له إحراز وصناعة أهدافاً لا تقل وزناً أو أهمية عن هذا الهدف الثمين في الجي جي بي.

وعقب فوز مانشيستر الرائع على ويجان أشاد أليكس فيرجيسون بتيفيز أثناء تصريحاته لوكالة سكاي سبورتس التليفزيونية قائلاً:

"تيفيز؟.. إنه لاعـب رائـع، يريد ان يعرف مصيره في البقاء، أحب ان أشير لأمر، لقد تحدثت مع الرئيس التنفيذي لمانشيستر يونايتد اليوم، السيد ديفيد جيل، لكن الأمر مُعقد بالنسبة لنا، أنا أسف لحدوث هذا، لأننا لا نتفاوض مع نادٍ لكرة قدم، هذه مشكلة، إنه ملكاً لشركة تسويق لاعبين، لكننا سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل".

وأشار فيرجيسون لأنه يرغب في بقاء تيفيز مع الفريق، لكن كما هو واضح الأمر ليس بيده.

في نفس السياق نفـى مُتحدث باسم تيفيز وهو وكيله ومستشاره (كيا جوورابشيان) تقديم نادي مانشيستر يونايتد لأيـة عروضاً ترمي إلى بقاء الدولي الأرجنتيني في مانشيستر يوتايتد، وصرح في بيان نشر مساء أمس الأربعاء:
"صحيح ان ديفيد جيل تحدث عن تيفيز مؤخراً، لكن غير صحيح انهم قدموا عرضاً لمحاولة إقناع تيفيز للبقاء داخل أسوار النادي، ويجب ان يتذكر الجميع أمراً هاماً للغاية، مانشيستر وافق عام 2007 على الإستفادة من خدمات اللاعب لمدة عامين على سبيل الإعارة وفي الوقت نفسه وافقوا على الشروط التي تجعل من تيفيز لاعباً دائماً لمانشيستر يونايتد، وللأسف إدارة الفريق الإنجليزي لم تعمل بما كان مُتفق به".

على صعيد أخر وبخصوص مباراة مانشيستر الأخيرة أمام ويجان قال فيرجيسون في تصريحاته:
"كنا جيدين أمام ويجان في الشوط الثاني، ذهبنا كثيراً للمرمى وكنا الفريق الأفضل، وبهذا الفوز إقتربنا من حسم اللقب لصالحنا، وسيكون الأمر مُثيراً أمام الآرسنال".

وتابع: "هدفا تيفيز وكاريك يستحقا النظر لهما بإعجاب، كان شعوراً عظيماً ان نقلب تأخرنا في الشوط الأول لفوز في الشوط الثاني، إنها ليست المرة الأولى التي نعود فيها في النتيجة، فعلنا ما هو أصعب من ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
فيرجيسون: أريد بقاء تيفيز معنا، ووكيل اللاعب يتهم إدارة اليونايتد بالإخلال بالإتفاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: