هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 روني يريد بقاء تيفيز، ويصفه بالمهاجم العالـمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

روني يريد بقاء تيفيز، ويصفه بالمهاجم العالـمي Empty
مُساهمةموضوع: روني يريد بقاء تيفيز، ويصفه بالمهاجم العالـمي   روني يريد بقاء تيفيز، ويصفه بالمهاجم العالـمي Emptyالسبت 16 مايو 2009 - 5:27


روني يريد بقاء تيفيز، ويصفه بالمهاجم العالـمي 44961

وصف مهاجم مانشيستر يونايتد "واين روني" زميله في الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" بالمهاجم العالمي صعب الإستغناء عنه...

يأتي تصريح روني في أعقاب الأزمة المثارة حالياً بين مانشيستر والشركة المالكة لتيفيز والتي لا تقبل بمبلغ أقل من 25 مليون جنيه إسترليني لإطلاق سراح اللاعب بصورة نهائية.

وحث روني زميله بأهمية التوصل لإتفاق دائم مع مانشيستر يونايتد لأن التكهنات حول مستقبله ستؤثر على مستواه وتركيزه، وطالبه أيضاً بسرعة التفاوض مع الشركة المالكة له.

تيفيز انضم لمانشيستر لمدة عامين على سبيل الإعارة عام 2007، وقد اوشك موعد انتهاء عقده، ليخرج وكيله "كيا جوربشيان" ليلمح بأن موكله قد يترك الأولد ترافولد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في المقابل أعلن فيرجيسون انه قام بإجراء مُحادثات جادة مع إدارة مانشيستر يونايتد قبل مباراة ويجان لإجراء إتفاق دائم مع اللاعب.

بالنسبة لواين روني فلا يقتنع برحيل تيفيز عن مانشيستر يونايتد ويقول انه عليه البقاء لأنه أحد أهم العوامل المساهمة في تحقيق النجاح الكبير الذي يعيشه اليونايتد حالياً، وسيكون من المحزن ان لا يرى تيفيز مانشيستراوياً، وصرح روني أيضاً لصحيفة الديلي ميرور البريطانية:

"كارلوس تيفيز لاعب من الطراز العالمي، وكنت دائماً أريد رؤية هذا النوع من اللاعبين في الفريق الذي ألعب به، أي انني كنت أريد اللعب جوار لاعب مثل تيفيز".

وأضاف: "تيفيز لديه طاقة كبيرة، وقد سجل هذا الموسم بعض الأهداف المهمة، وفي المُجمل معدل عمله رائع واتمنى إستمراره وتوقيع عقداً جديداً ليبقى معنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
روني يريد بقاء تيفيز، ويصفه بالمهاجم العالـمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: