هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فيرجيسون لن يعتزل رغبةً في تحطيم رقم ليفربول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

فيرجيسون لن يعتزل رغبةً في تحطيم رقم ليفربول Empty
مُساهمةموضوع: فيرجيسون لن يعتزل رغبةً في تحطيم رقم ليفربول   فيرجيسون لن يعتزل رغبةً في تحطيم رقم ليفربول Emptyالأحد 17 مايو 2009 - 1:02


فيرجيسون لن يعتزل رغبةً في تحطيم رقم ليفربول Manchesterunitedvarsenax

توج مانشيستر يونايتد اليوم بلقب الدوري الإنجليزي الثامن عشر في تاريخه ليُعادل الرقم القياسي المسجل باسم ليفربول، وطموحات وتطلعات السير أليكس فيرجيسون مدرب الشياطين الحمر لم تتوقف عند هذا الحد ...

فما قاله لصحيفة ذا صن البريطانية عقب انتهاء مباراته اليوم مع الآرسنال والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الأولد ترافولد، توضح انه ينوي تحطيم رقم ليفربول والفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالـي بنفس مجموعة اللاعبين الحاليين مع بعض الإضافات القليلة.

وأصر فيرجيسون على تخطي ليفربول ويتمنى ان يحظى بهذه اللحظة التي ستكون أجمل اللحظات في تاريخه مديراً فنياً للشياطين الحمر.

لم يتطرق فيرجيسون للحديث عن المباراة الأخيرة لفريقه مفضلاً الحديث عن الموسم المقبل واللقب الرابع على التوالي أو الثاني عشر في مسيرته مع الفريق أو التاسع عشر في مسيرة الفريق في الدوري الإنجليزي.

وأضاف قـائلاً: "الموسم المقبل سنحصل على اللقب مرة أخرى، وسنتخطى ليفربول، هذا هو هدفنا، لقد أصبحنا أكبر فريق على وجه الأرض، وشخصياً لم أتخيل انني سأحصل على لقب الدوري الإنجليزي 11 مرة عندما تقلدت مهمة تدريب الفريق أول مرة عام 1986، ولم أتوقع ذلك ولو حتى بعد ملايين السنين".

وأشار فيرجيسون /67 عاماً/ ان لاعبو ليفربول قدموا موسماً إستثنائياً ومنافستهم كانت تحدياً كبيراً بالنسبة له ولفريق، وتابع:
"كنا الأوفر قوة وحظاً، وبالنسبة لي لا أفكر في الإعتزال، أريد تحقيق طموحاتي، وحالتي الصحية هي الوحيدة التي ستقول لي أترك مهمتك أم ظل كما أنت".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
فيرجيسون لن يعتزل رغبةً في تحطيم رقم ليفربول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: