هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مانشستر يونايتد يشعر بحرارة مطاردة ليفربول في الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مانشستر يونايتد يشعر بحرارة مطاردة ليفربول في الدوري الانجليزي Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يشعر بحرارة مطاردة ليفربول في الدوري الانجليزي   مانشستر يونايتد يشعر بحرارة مطاردة ليفربول في الدوري الانجليزي Emptyالجمعة 10 أبريل 2009 - 20:16


مانشستر يونايتد يشعر بحرارة مطاردة ليفربول في الدوري الانجليزي 0,,12306~5715712,00

لندن (رويترز)
لم يحظ هدف الفوز الرائع للمهاجم الايطالي الشاب فيدريكو ماكيدا في وقت سابق هذا الأسبوع باهتمام كبير في أروقة فريقه مانشستر يونايتد الذي يواجه صعوبة للاحتفاظ بلقبه في الدوري الانجليزي الممتاز.

وحين يحل ضيفا على سندرلاند السبت (الساعة 1400 بتوقيت جرينتش) فان يونايتد قد يجد نفسه مرة أخرى في صراع لاستعادة فارق النقطة الواحدة الذي يتقدم به على ملاحقه ليفربول الذي سيسبقه في اللعب ضد بلاكبيرن روفرز بساعتين وربع (الساعة 1145).

وفي الجولة الماضية ارتقى ليفربول للصدارة يوم السبت بفوز شاق بهدف مقابل لا شيء في الثواني الأخيرة خارج أرضه على فولهام لكن يونايتد نجح في استعادة الصدارة بعد أن حول تأخره 2-1 إلى فوز 3-2 على ضيفه استون فيلا بفضل الهدف الرائع لماكيدا (17 عاما) في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومرة أخرى عانى دفاع يونايتد الذي لا يزال يفتقد لريو فرديناند يوم الثلاثاء الماضي ضد بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا حين نجح الفريق البرتغالي في خطف تعادل مستحق بهدفين لمثليهما في استاد اولد ترافورد بمانشستر.

وخسر يونايتد حامل اللقب مدافعه جوني ايفانز بسبب إصابة في الفخذ خلال تلك المباراة وهناك شك حول إمكانية لحاقه بالمباراة ضد سندرلاند وهو ما يقلل الخيارات أمام الفريق.

وقال ريكي سبراجيا مدرب سندرلاند لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية " تتلقى شباك يونايتد أهدافا وعلينا الاستفادة من ذلك."

وحين كان فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش الخيارين الأساسيين في الدفاع خاض يونايتد 14 مباراة في الدوري دون أن تسكن مرماه أي أهداف بين منتصف نوفمبر ومنتصف فبراير وتقدم بفارق رائع على منافسيه.

ونقل عن اليكس فيرجسون مدرب يونايتد قوله "حققنا رقما قياسيا في الدفاع وحين سجل بلاكبيرن ضدنا هدفا (حين فاز يونايتد 2-1) بدأت الأمور تتغير."

لكن مع توفر لاعبين قادرين على حسم المباريات مثل كريستيانو رونالدو ووين روني وكارلوس تيفيز يتوقع أن يكون سندرلاند الذي يتقدم بمركز واحد عن منطقة الهبوط لقمة سائغة ليونايتد.

لكن التجهم الذي علا جبين فيرجسون تناقض مع الابتسامة التي ارتسمت على شفتي الاسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول فرحا بمستوى فريقه الذي يتألق بعدما بدا أن آماله في المنافسة قد خبت بهزيمة مفاجئة خارج أرضه ضد ميدلسبره في 28 مارس الماضي.

ونقلت صحف بريطانية عن بنيتز الذي تحدث عن العلاقة الآن بينه وبين فيرجسون والتي أصبحت الآن أكثر برودة قوله "أعتقد أنه خائف بعض الشيء. أعتقد أنه قلق الآن منا ومن التحدي الذي يمكن أن يمثله ليفربول."

ولا يزال تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث بقيادة المدرب الهولندي جوس هيدينك داخل دائرة المنافسة حيث يتأخر بفارق أربع نقاط وراء يونايتد وبثلاث وراء ليفربول. ويلعب تشيلسي على أرضه ضد بولتون واندرارز.

أما ارسنال صاحب المركز الرابع فيحل ضيفا على ويجان اثليتيك باحثا عن فوز سيبقيه على بعد ست نقاط على الأقل من استون فيلا في صراعهما على مكان في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

ويوم الأحد أيضا يستضيف استون فيلا فريق ايفرتون المتألق والذي يتأخر وراءه بنقطة واحدة في المركز السادس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
مانشستر يونايتد يشعر بحرارة مطاردة ليفربول في الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: