هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 يونايتد يهزم سيتي في دربي مانشستر ويقترب من التتويج بلقب الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

يونايتد يهزم سيتي في دربي مانشستر ويقترب من التتويج بلقب الدوري Empty
مُساهمةموضوع: يونايتد يهزم سيتي في دربي مانشستر ويقترب من التتويج بلقب الدوري   يونايتد يهزم سيتي في دربي مانشستر ويقترب من التتويج بلقب الدوري Emptyالإثنين 11 مايو 2009 - 1:59


يونايتد يهزم سيتي في دربي مانشستر ويقترب من التتويج بلقب الدوري Manchesterunitedvmanche

نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز على غريمه وجاره في المدينة مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في مباراة من الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز عصر الأحد.

واقترب فريق الشياطين الحمر (83 نقطة) من التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعدما وسع الفارق بينه في الصدارة وبين ليفربول (80 نقطة) إلى 3 نقاط ولا تزال له مباراة مؤجلة.

ويتبقى جولتين على نهاية الدوري الانجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة لاحراز هدف مبكر مستغلا مساندة جماهيره على ملعبه، وسدد كارلوس تيفيز كرة قوية في الدقيقة السادسة أخطأت مرمى الحارس شاي جيفن.

ورد البرازيلي ايلانو بتسديدة قوية على يمين حارس يونايتد فان در سار.

وتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحدى لمحاته الفنية وراوغ أحد مدافعي سيتي وسدد بقوة من الجبهة اليسرى لكن جيفن أمسك الكرة بثبات.

ولم يتطلب الأمر سوى مرور 18 دقيقة فقط ليتقدم يونايتد عن طريق نجمه المتألق رونالدو الذي استغل احتساب ركلة حرة مباشرة ليطلق إحدى قذائفه في الدقيقة 18 ليرفع رصيد أهدافه لهذا الموسم إلى 18 وينفرد بصدارة الهدافين.

واصل فريق الشياطين الحمر هيمنته الكاملة على المباراة، ونجح الأرجنتيني كارلوس تيفيز في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 45 بعدما مرر برباتوف كرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد تيفيز كرة متقنة تصطدم في القائم الأيسر لجيفن وتسكن الشباك.

وبدأ سيتي الشوط الثاني بهجوم مكثف، وكاد البرازيلي روبينيو أن يقلص الفارق بعدما تلقى تمريرة مثالية من زميله ايرلاند لكنه سدد بجوار القائم الأيسر لفان در سار.

واصل سيتي صحوته في الشوط الثاني وحد من خطورة منافسه اللدود، وكاد إيلانو أن يفتتح التسجيل للسيتيزنز بتسديدة قوية لم تغالط الحارس الهولندي.

لكن يونايتد نجح في السيطرة على وسط الملعب مرة أخرى، وسدد تيفيز قذيفة من الجبهة اليمنى مرت أعلى المرمى بقليل.

وأضاع تيفيز فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث لفريقه برأسية قريبة من المرمى لكن القائم الأيمن لحارس الضيوف تصدى لكرة الأرجنتيني.

حاول أصحاب الأرض إضافة المزيد من الأهداف قبل نهاية المباراة إلا أن دفاع سيتي حال دون ذلك ليكتفي يونايتد بهدفين في شباك سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
يونايتد يهزم سيتي في دربي مانشستر ويقترب من التتويج بلقب الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: