هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مانشستر في طريقه لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد فوزه علي ويجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مانشستر في طريقه لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد فوزه علي ويجان Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر في طريقه لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد فوزه علي ويجان   مانشستر في طريقه لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد فوزه علي ويجان Emptyالخميس 14 مايو 2009 - 5:36


مانشستر في طريقه لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد فوزه علي ويجان Manutd5467400

وسع مانشستر يونايتد الفارق بينه وبين اقرب منافسيه ليفربول الي ست نقاط بعد ان حقق الفوز علي مضيفه ويجان اتليتك بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ33 والذي أقيم مساء الثلاثاء بالدوري الانجليزي.

ورفع مانشستر رصيده من النقاط الي 86 نقطة ليعزز صدارته بجدول الترتيب وتعطيه نقطة واحدة من الجولتين المتبقيتين في الدوري اللقب الثالث علي التوالي بدون النظر لنتائج منافسيه، بينما توقف رصيد ريجان عند 42 نقطة ويبقي في المركز الحادي عشر.

وغاب عن صفوف ويجان النجم المصري عمرو زكي بسبب الإصابة التي لحقت به في الجولة الماضية، بينما شارك احمد حسام "ميدو" العائد من الإصابة في الدقيقة 82 بديلا لتشارلز انزوجيا.

قدم الفريقان مباراة ممتعة ومثيرة، حيث تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 28 بعد ان استغل الكولومبي هوجو روداليجا خطأ المدافع نيمانيا فيديتش في إخراج الكرة وسددها قوية من داخل منطقة الجزاء علي يمين فان دير سار الذي فشل في التعامل معها.

وانتفض مانشستر وأضاع مهاجموه العديد من الفرص السهلة بسبب التسرع من ناحية وسوء الحظ من ناحية أخري إلي ان انتهي الشوط الأول بتقدم الليتكس بهدف روداليجا.

وفي الشوط الثاني دفع السير اليكس فيرجسون بالارجنتيني كارلوس تيفيز بديلا لاندرسون، واستطاع بالفعل ان يصنع الفارق مع الدقيقة 61 ، ثم تمكن مايكل كاريك من اقتناص النقاط الثلاث بتسجيل هدف الفوز قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق ليقود سفينة فريقه الي منصة التتويج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
مانشستر في طريقه لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد فوزه علي ويجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: