هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فيرجسون: معادلة رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري يعتبر حلما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

فيرجسون: معادلة رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري يعتبر حلما Empty
مُساهمةموضوع: فيرجسون: معادلة رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري يعتبر حلما   فيرجسون: معادلة رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري يعتبر حلما Emptyالسبت 16 مايو 2009 - 5:25


فيرجسون: معادلة رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري يعتبر حلما Fergusonm

صرح السير اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي أنه لم يتوقع معادلة رقم ليفربول في الفوز بلقب الدوري الانجليزي حيث أن هذا الأمر كان حلما للمدرب الاسكتلندي.

وسيعادل فريق مانشستر يونايتد رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري الانجليزي (18 مرة) في حال فوزه أو تعادله أمام ضيفه ارسنال يوم السبت حيث سيتوج رسميا بالبطولة.

وتسلم فيرجسون مسؤولية تدريب فريق الشياطين الحمر عام 1986 بعدما فشل يونايتد في الفوز ببطولة الدوري منذ عام 1967 في ذلك الوقت.

وتطلب الأمر 6 سنوات قبل أن ينجح المدرب المخضرم في اقتناص لقب الدوري عام 1993 حيث تناوبت أندية ليفربول وايفرتون وارسنال في الفوز به في الثمانينيات وأوائل التسعينات من القرن الماضي.

وعندما تولى السير مسؤولية الريد ديفلز، كان ليفربول متصدرا لجميع الفرق في جدول الفائزين بلقب الدوري برصيد 16 مرة في حين كان في جعبة يونايتد 7 ألقاب فقط.

إلا أن الطفرة الرهيبة التي أحدثها المدرب الاسكتلندي مكنته من الفوز بعشرة ألقاب للدوري الأقوى في العالم خلال 23 عاما، بل وأصبح قريبا من الفوز باللقب الحادي عشر في حالة اقتناصه نقطه من ارسنال يوم السبت.

وقال فيرجسون في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ذا صن البريطانية "لم أفكر من قبل في الوصول إلى رقم ليفربول. انصب تركيزي عندما توليت المهمة في يونايتد على كسر هيمنة ليفربول على الدوري".

وأضاف "كان التحدي الأكبر هو الفوز باللقب الأول، وهو ماحققناه عام 1993".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
فيرجسون: معادلة رقم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري يعتبر حلما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: