هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 كريستيانو: فيرجسون مثل أبي ومانشستر بيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

كريستيانو: فيرجسون مثل أبي ومانشستر بيتي Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو: فيرجسون مثل أبي ومانشستر بيتي   كريستيانو: فيرجسون مثل أبي ومانشستر بيتي Emptyالثلاثاء 2 يونيو 2009 - 18:09


كريستيانو: فيرجسون مثل أبي ومانشستر بيتي Manchesterunitedvbarcel

لندن(وكالة الأنباء الإسبانية)
نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأحد الأنباء التي ترددت عن رحيله من ناديه عقب انتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، لينتقل لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد كريستيانو في تصريحات لجريدة "نيوز أوف ذي وورلد" البريطانية أن قلبه مرتبط بمانشستر وأنه المكان الذي يرغب باللعب فيه، بالرغم من الأقاويل التي يطلقها البعض.

وأثنى البرتغالي (24 عاما) الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم للموسم الماضي 2008 ، مدربه أليكس فيرجسون الذي وصفه بأنه أفضل مدرب في العالم.

وأكد كريستيانو "فيرجسون يشكل جزءا هاما من الفريق الذي يستطيع معه حصد المزيد من البطولات، فمانشستر بيتي ولا أرغب في الرحيل منه".

وأضاف اللاعب البرتغالي "فيرجسون يتعامل معنا بمنهجين، وكلاهما يخدماني شخصيا لما أصبحت فيه الآن، وأنا أتعلم منه كل يوم، وأعرف أنه بالرغم من درايتي الكبيرة بكرة القدم إلا أنه قادر على تعليمي المزيد، فأنا لا أتعب من التدرب معه لأنه في كل نصيحة يوجهها لي يجعلني أشعر أنني الأفضل".

وتابع كريستيانو "منذ قدومي إلى مانشستر شعرت بأن فيرجسون يعد أبا ثانيا لي، فأنا لا أحترمه فقط، بل أشعر بأنه يؤثر فيّ مثل تأثير الأب على ولده".

وتشير وسائل الإعلام الإنجليزية أن فيرجسون كان الشخص الذي أقنع رونالدو الصيف الماضي بالبقاء مع المان يونايتد لأنه كان يعتزم اعتزال مجال التدريب في موسم 2009-2010 ولم يكن يرغب في خوض آخر موسم له بدون اللاعب البرتغالي الذي يعد أفضل لاعب في الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
كريستيانو: فيرجسون مثل أبي ومانشستر بيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: