هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الاتحاد الأوروبي ينهي آمال فليتشر في المشاركة بنهائي دوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

الاتحاد الأوروبي ينهي آمال فليتشر في المشاركة بنهائي دوري الأبطال Empty
مُساهمةموضوع: الاتحاد الأوروبي ينهي آمال فليتشر في المشاركة بنهائي دوري الأبطال   الاتحاد الأوروبي ينهي آمال فليتشر في المشاركة بنهائي دوري الأبطال Emptyالخميس 7 مايو 2009 - 0:34


الاتحاد الأوروبي ينهي آمال فليتشر في المشاركة بنهائي دوري الأبطال Fletcherofftall170775s

لندن (رويترز)
تأكد غياب دارين فليتشر لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعدما قال الاتحاد الأوروبي إنه لا توجد أي فرصة لإلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب أمام ارسنال الثلاثاء.

وانتهت مباراة يونايتد مع ارسنال في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة بفوز يونايتد 3-1 وتأهله للمباراة النهائية لتفوقه 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقدم فليتشر (25 عاما) قائد منتخب اسكتلندا أداء رائعا حتى الدقيقة 75 التي شهدت طرده من قبل الحكم الايطالي روبرتو روسيتي بسبب عرقلته الاسباني فرانسيسك فابريجاس قائد ارسنال الذي كان في وضع مناسب للتسجيل داخل منطقة الجزاء. واحرز روبن فان بيرسي هدفا للفريق اللندني من ركلة الجزاء التي احتسبت جراء ذلك.

وقال روب فوكنر المتحدث باسم الاتحاد الاوروبي لرويترو اليوم الاربعاء إنه في الوقت الذي يملك يونايتد فرصة التقدم بالتماس ضد قرار الطرد فان لوائح الاتحاد الاوروبي لا تحوي ما يسمح بتفادي فليتشر لعقوبة الإيقاف.

وأضاف فولكنر "مانشستر يونايتد يملك حق التقدم بالتماس ضد القرار خلال 24 ساعة من نهاية المباراة.. ورغم ذلك فانه لا يمكن قبول الاحتجاج إلا إذا ارتكب الحكم خطأ عن طريق اشهار بطاقة صفراء أو حمراء في وجه اللاعب الخطأ."

وتابع "لا يمكن التقدم بالتماس ضد قرار اتخذه الحكم ولا يوجد أي مؤشر يقول إن الحكم أخطأ في التعرف على فليتشر إذ قام اللاعب بارتكاب خطأ داخل منطقة الجزاء."

وحتى إذا اعترف روسيتي بارتكاب خطأ في قراره فانه وفقا لقاعدة في لوائح العقوبات بالاتحاد الاوروبي لا يمكن رفع البطاقة الحمراء إلا إذا كان الحكم وجه البطاقة للاعب غير المقصود.

وأوضحت الإعادة التلفزيونية أن فليتشر كان يلعب بوضوح على الكرة قبل إعاقة فابريجاس لكن روسيتي أشهر بطاقة حمراء مباشرة في وجه فليتشر واحتسب ركلة جزاء لمصلحة ارسنال.

ولم يشارك فليتشر في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا التي انتهت بفوز يونايتد على تشيلسي بركلات الترجيح في العام الماضي لكن اليكس فيرجسون مدرب يونايتد قال عقب مواجهة ارسنال إن اللاعب لولا طرده كان سيشارك على الأرجح في نهائي العام الجاري المقرر اقامته في السابع والعشرين من مايو ايار الجاري في روما.

وأصبح بوسع يونايتد أن يصبح أول فريق منذ انطلاق دوري أبطال اوروبا بشكلها الحالي موسم 1992-1993 يفوز باللقب مرتين متتاليتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
الاتحاد الأوروبي ينهي آمال فليتشر في المشاركة بنهائي دوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: