هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 آمال ضحلة بعودة الحكم عن قراره بطرد فليتشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

آمال ضحلة بعودة الحكم عن قراره بطرد فليتشر Empty
مُساهمةموضوع: آمال ضحلة بعودة الحكم عن قراره بطرد فليتشر   آمال ضحلة بعودة الحكم عن قراره بطرد فليتشر Emptyالخميس 7 مايو 2009 - 0:24


آمال ضحلة بعودة الحكم عن قراره بطرد فليتشر Arsenalvmanchesterunite

قال مدرب فريق مانشستر يونايتد السير الكس فيرجسون الذي تأهل إلى نهائي دوري الأبطال الثلاثاء على حساب ارسنال انه يتمنى أن يعود حكم المباراة عن قراره طرد لاعبه دارين فليتشر.

وشهر الحكم الايطالي روبرتو روزيتي البطاقة الحمراء مباشرة في وجه فليتشر بدعوى ارتكابه خطأ في حق سيسك فابريجاس في منطقة الجزاء.

ويعني ذلك ان فليتشر لن يشارك في مباراة النهاية في روما حيث سيواجه مانشستر الفائز في المباراة بين تشلسي وبرشلونة، إلا إذا تراجع الحكم عن قراره.

وقال فيرجسون ان الحكم قد يعود النظر في قراره دون تدخل من احد، "من الواضح ان الكرة غيرت اتجاهها لكننا لن نطلب منه شيئا، فهو متمكن ونزيه كفاية لينظر إلى نفسه، ربما."

وتابع المدرب قائلا "دارين من أكثر لاعبينا نزاهة وان يضيع فرصة المشاركة في النهائي مأساة."

وحتى مدرب ارسنال ارسين وينجر أكد بان إعطاء فليتشر البطاقة الحمراء كان "قرارا قاسيا جدا" بعدما أظهرت صور تلفزية أن فليتشر لم يبد أية خشونة.

وبإمكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلغاء البطاقة الحمراء إن طلب منه الحكم ذلك، لكن ذلك نادرا ما يحدث حسبما اكد مراسل (بي بي سي) جيمس بيرس.

ويقول بيرس "الاتحاد الأوروبي سيتلقى تقريرا من الحكم الأربعاء، وبإمكانه القول في ذلك التقرير انه ارتكب خطأ وان فليتشر لم يكن ليطرد."

ويضيف "عادة يقتصر ذلك على حالات الخطأ في الهوية، لكن الاتحاد يقول ان بامكان الحكم العودة في قراره. اذن فلن نعرف ان كان فليتشر سيشارك في النهائي ام لا حتى يقدم الحكم تقريره."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
آمال ضحلة بعودة الحكم عن قراره بطرد فليتشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: