هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تصفيات كأس العالم 2010: الإنجليز يكتسحون كازاخستان برباعية في قلب أستانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

تصفيات كأس العالم 2010: الإنجليز يكتسحون كازاخستان برباعية في قلب أستانا Empty
مُساهمةموضوع: تصفيات كأس العالم 2010: الإنجليز يكتسحون كازاخستان برباعية في قلب أستانا   تصفيات كأس العالم 2010: الإنجليز يكتسحون كازاخستان برباعية في قلب أستانا Emptyالأحد 7 يونيو 2009 - 4:51


تصفيات كأس العالم 2010: الإنجليز يكتسحون كازاخستان برباعية في قلب أستانا Kazakhstanvenglandfifa2

لندن (ا ف ب)
تابع المنتخب الانجليزي لكرة القدم انطلاقته القوية في تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا وحقق فوزه السادس على التوالي عندما تغلب على مضيفه الكازاخستاني 4-صفر السبت ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وعززت انجلترا موقعها في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق 8 نقاط عن كرواتيا مطاردتها المباشرة التي تلتقي مع اوكرانيا لاحقا، علما بان كرواتيا لعبت 4 مباريات فقط حتى الان.

وواصل الانجليز عروضهم الرائعة بعد خيبة الامل بالفشل في التأهل الى النهائيات القارية التي استضافتها سويسرا والنمسا الصيف الماضي ونالت اسبانيا لقبها، وخطوا خطوة كبيرة نحو التأهل الى النهائيات العالمية خصوصا انهم سيخوضون مباراة سهلة مع اندورا الاربعاء المقبل، قبل ان تستضيف كرواتيا في التاسع من سبتمبر المقبل في قمة ساخنة.

وعلى غرار مباراة المنتخبين في لندن عندما فاز الانجليز 5-1، وجد الضيوف صعوبة في فرض سيطرتهم على مجريات المباراة امام الضغط الكبير الذي فرضه اصحاب الارض الذي تمكنوا من افتتاح التسجيل عبر نجمهم وفريق الماتي المحلي سيرجي اوستابنكو بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل.

وتعرض المنتخب الاوزبكستاني لضربة موجعة باصابة مهاجمه اوستابنكو فترك مكانه لشابرخان ابراييف.

وكاد اميل هيسكي يفتتح التسجيل من تسديدة قوية ارتطمت بيد الحارس الكسندر موكين وارتدت من العارضة (20).

وانتظرت انجلترا الدقيقة 39 لافتتاح التسجيل عبر جاريث باري المنتقل حديثا من استون فيلا الى مانشستر سيتي مقابل 12 مليون جنيه استرليني، بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من قائد ليفربول ستيفن جيرارد.

وعزز الانجليز تقدمهم بهدف ثان عندما سدد جيرارد كرة من 40 مترا فشل الحارس موكين في التعامل معها فتهيأت امام هيسكي الذي تابعها بسهولة داخل المرمى الخالي مسجلا هدفه الدولي السابع (45).

وتابع المنتخب الانجليزي افضليته في الشوط الثاني واضاف هدفا ثالثا عبر مهاجم مانشستر يونايتد واين روني عندما تلقى كرة عرضية من جلين جونسون المتوغل داخل المنطقة فتابعها للمرة الاولى وارتدت من الحارس موكين ثم تهيأت امام روني ثانية وتابعها بسهولة داخل المرمى (72).

ودفع مدرب انجلترا الايطالي فابيو كابيللو بديفيد بيكام مكان جونسون ليخوض الاول مباراته الدولية الـ 111 مع منتخب بلاده.

وحصل الانجليز على ركلة جزاء في الدقيقة 78 انبرى لها لاعب وسط تشيلسي فرانك لامبارد بنجاح مسجلا الهدف الرابع لمنتخب بلاده والهدف الدولي السادس عشر له في 70 مباراة دولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
تصفيات كأس العالم 2010: الإنجليز يكتسحون كازاخستان برباعية في قلب أستانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أكبر!!أكبر!!موسوعة صور أبطال الديجيتال جـ1 جـ2 جـ4 جـ5 رووووووووعة لا تفوتكم
» اتعرف على اصدقاء جدد(بنات فقط)
» صور وسائط متحركة .. حب
» خـُطـَب يوم الجمعه الموافق 26 - 3 - 2010 لعدد من ألمع شيوخ الأمّه الإسلاميّه - كل خـُطبه على حدى وبصيغة Mp3 - وبتحميل مباشر وعلى أكثر من سيرفر
» مصر فوق الجميع اجمل تصاميم لعام 2009 بمناسبة العام الجديد 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: