هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الشياطين الحمر في مهمة كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

الشياطين الحمر في مهمة كأس العالم Empty
مُساهمةموضوع: الشياطين الحمر في مهمة كأس العالم   الشياطين الحمر في مهمة كأس العالم Emptyالسبت 6 يونيو 2009 - 18:17


الشياطين الحمر في مهمة كأس العالم Englandtrainingpresscona

مضى على انقضاء موسم يونايتيد أكثر من أسبوع حتى الآن ولكن بدء المباريات الدولية يعني أنه لا توجد أي فترة استراحة بالنسبة للكثير من اللاعبين في مطلع هذا الأسبوع.

كارلوس تيفيزعلى سبيل المثال، ضمن منتخب بلاده الأرجنتين لمواجهة كولومبيا والإكوادور في تصفيات كأس العالم، وقد يشارك في الفريق نفسه الذي يضم لاعب الشياطين الحمر السابق جابريل هاينزه وجوان سباستيان فيرون بالإضافة إلى خصمه في نهائي دوري الأبطال الأوروبي ليونيل ميسي.

وأيضًا في أمريكا الجنوبية، انضم أندرسون إلى فريق كارلوس دونجا للمشاركة في اثنتين من التصفيات لمنتخب البرازيل الأولى في كأس العالم والثانية في تصفيات كأس القارات الذي يعقب تصفيات كأس العالم.

أما المنتخب الإنجليزي المشارك في كازاخستان فإنه يضم اثنين من لاعبي الشياطين الحمر - وين روني من المفترض أن يضطلع بدور حر في الهجوم، في حين أن جاري نيفيل سوف يضطلع بدور إضافي لدعم غياب الظهير الرباعي ريو فيرديناند. وذلك نظرًا لأن ريو المصاب حاليًا قد تم استبداله بلاعب فريق بولتون النجم جاري كاهيل؛ ومن المتغيبين أيضًا مايكل كاريك وذلك بسبب متاعب في القدم.

أما لاعب خط وسط يونايتيد الشاب الواعد كوري إيفانز فسوف يقدم أول ظهور له مع فريق منتخب أيرلندا الشمالية، أي في الفريق نفسه الذي يشارك فيه أخيه جوني. ومن ناحية أخرى، فإن فريق نايجل ورثنجتن سوف يذهب إلى إيطاليا لتقديم مباراة وديه في مدينة بيزا الساحرة.

وفي الأثناء ذاتها فمن المتوقع أن يحظى منتخب جمهورية أيرلندا بالنجم جون أوشيه لمواجهة ديميتار برباتوفمن فريق منتخب البرتغال. وعلى الرغم من ذلك فإن، داررون جيبسون قد تم استبعاده نظرًا لإصابه في الفخذ ألمت به في مباراة الدوري النهائية في الموسم أمام هول سيتي.

أما نيمانيا فيديتش فهو ضمن فريق منتخب صربيا للمشاركة في تصفيات كأس العالم أمام منتخب النمسا في المباراة التي ستقام في صربيا كما سيشارك في المباراة التي ستقام خارج بلاده في جزر الفارو، في حين أن كريستيانو رونالدو و ناني فهما مع فريق منتخب البرتغال للمشاركة في المباراة التي يتعين على منتخب بلادهما الفوز بها أمام ألبانيا.

أما النجم الكوري الجنوبي جي سونج بارك فقد انضم إلى فريق منتخب بلاده في دبي في بداية التصفيات أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة، ثم يعود الفريق أدراجه إلى بلاده، كوريا الجنوبية، للقاء منتخبي المملكة العربية السعودية وإيران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
الشياطين الحمر في مهمة كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: