هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الشياطين الحمر على أهبة الاستعداد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

الشياطين الحمر على أهبة الاستعداد Empty
مُساهمةموضوع: الشياطين الحمر على أهبة الاستعداد   الشياطين الحمر على أهبة الاستعداد Emptyالجمعة 8 مايو 2009 - 1:17


الشياطين الحمر على أهبة الاستعداد Arsenalvmanchesterunite

يأمل اللاعب المتألق مايكل كاريك في أن يقدم أداءً متميزًا أمام مانشيستر سيتي يوم الأحد في ديربي مدينة مانشيستر ضمن بطولة الدوري الإنجليزي ليأخذ بذلك خطوة أقرب نحو إحراز مجد البطولة .

إن الشياطين الحمر بحاجة إلى إحراز سبع نقاط من أربع مباريات لضمان الحصول على تاج البطولة. فبعد أن سحق الشياطين الحمر رجال أرسين فينجر ليضمنوا بذلك تأهلهم للنهائي في روما، فإن كاريك يقول إن الفريق أصبح يعطي جل تركيزه الآن على إحراز الفوز بالبطولة.

ويقول "إننا ندرك جيدًا أن شأن البطولة هو تصفية المنافسين قبل الذهاب إلى روما وبالتالي فإن في انتظارنا عدد من المباريات الهامة." "وعندما تحين المباريات الهامة في إطار البطولات فإنه ينبغي علنيا أن نقدم أفضل ما عندنا، لأن هذا هو الوقت المناسب لذلك، وإنني آمل في أن نلعب بالطريقة نفسها التي اتبعناها أمام الآرسنال."

إن شهر مايو هو شهر مميز بحق، حيث يشهد منافستنا للمرة الثالثة على التوالي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز- اللقب رقم 18 في إجمالي البطولات - وكذلك فإن رجال السير أليكس يواصلون مسيرتهم ليصبحوا أول فريق يدافع عن بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

ويقول كاريك "إن ما حققناه في الموسم الماضي سوف يمنحنا الكثير من الثقة في نهائي هذا العام." "فالفوز بالبطولة كان أمرًا يفوق الوصف وأن نكرره مرة أخرى فهو أمر رائع، حيث إن ذلك يعني أننا سوف نصنع التاريخ وهو الأمر الذي يسعى إليه هذا النادي بشكل جيد، وآمل أن نكون جزءً من هذا التاريخ."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
الشياطين الحمر على أهبة الاستعداد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: