هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الإصابة تلازم هارجريفز، وفيرجيسون في موقف لا يٌحسد عليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

الإصابة تلازم هارجريفز، وفيرجيسون في موقف لا يٌحسد عليه Empty
مُساهمةموضوع: الإصابة تلازم هارجريفز، وفيرجيسون في موقف لا يٌحسد عليه   الإصابة تلازم هارجريفز، وفيرجيسون في موقف لا يٌحسد عليه Emptyالأربعاء 3 يونيو 2009 - 2:31


الإصابة تلازم هارجريفز، وفيرجيسون في موقف لا يٌحسد عليه Chelseavmanchesterunite

مانشيستر يونايتد في حيرة من أمره، هل يسعى لضم لاعب جديد في وسط ميدانه بدلاً من أوين هارجريفز صاحب الإصابات المتكررة، أم ينتظر حتى يرى ما إذا كان سيستطيع اللاعب إستعادة عافيته وتوفير مجهود الإدارة في شراء لاعب جديد ...

أسئلة كثيرة تشغل عشاق نادي مانشيستر يونايتد بعد ان أكدت الفحوصات الطبية غياب الدولي الإنجليزي "أوين هارجريفز" لاعب وسط الفريق وأحد أميز اللاعبين (الجوكر) في إنجلترا حالياً عن فترة استعدادت الفريق للموسم الكروي الجديد.

الفحوصات أوضحت ان عودة هارجريفز ستكون إما بداية شهر يناير 2010 أو منتصف نفس الشهر لعدم إكتمال شفاء ركبتيه حتى الآن من العمليتين اللتين أجريهما بداية الموسم الماضي.

السير أليكس فيرجيسون نعم في حيرة لكن أساس تعامله أي لاعب في الفريق سواء كان نجماً ولا لاعباً عادياً هو إحترام جسد اللاعب فوق أي شيء فلا يريد فيرجيسون التسبب في انهاء مسيرة هارجريفز بإشراكـه قبل اكتمال شفاؤه.

ولن يـُتـَرك هارجريفز يشارك مع الفريق إلا مرة أو مرتان في فترة الاستعداد للموسم الكروي الجديد قبل ان يدخل المرحلة التأهيلية للإعداد للمشاركة في المباريات الرسمية في شهر يناير المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
الإصابة تلازم هارجريفز، وفيرجيسون في موقف لا يٌحسد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: