هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رايان يستمتع بالفوز على الأرض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

رايان يستمتع بالفوز على الأرض Empty
مُساهمةموضوع: رايان يستمتع بالفوز على الأرض   رايان يستمتع بالفوز على الأرض Emptyالأحد 17 مايو 2009 - 14:41


رايان يستمتع بالفوز على الأرض Manchesterunitedvarsenan

قلما كان المخضرم رايان جيجز قادرًا على تذوق طعم النجاح في جميع البطولات والأوسمة التي شارك في الحصول عليها بمثل ما ذاقه من حلاوة على إستاد أولد ترافورد، ومن ناحية أخرى فإن اللاعب الأكثر حصولاً على الأوسمة كان سعيدًا بإحراز الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الحادية عشر.

وعلى الرغم من أن الشياطين الحمر كانوا شديدي العصبية وكاد لا يوجد لهم مكان بالقرب من الآرسنال حيث مثلت البطولة تحديًا شاقًا نظرًا لأنهم كانوا يحتلون المرتبة الثانية بعد ليفربول، ولكن سرعان ما تغير كل ذلك وهو ما يمثل نقطة إعجاب جيجز.

"إن الفوز بالبطولة إحساس رائع" رايان في مقابلة مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد. ويواصل حديثه "لقد كنا نتحدث عن إحراز الفوز أمام مشجعينا، لأن ذلك سوف يضفي على البطولة طعمًا مميزًا، وبغض النظر عن هزيمة الطرف المنافس أو إمكانية إحراز الفوز بالبطولة خارج أرضنا، فلقد كان الفوز بالبطولة على إستاد أولد ترافورد له مذاقًا خاصًا.

"وذلك لما تمثله البطولة من إشباع الغرور من ناحية، إن أردتم الصراحة، ومن ناحية أخرى من أجل إسعاد المشجعين، وعلى الرغم من أن الآرسنال هو الفريق الوحيد الذي لا تريد اللعب ضده، وذلك لأنهم يحتفظون بالكرة لأطول فترة ممكنة فضلاً عن أنهم فريق متميز، وقد أتوا لمواجهتنا عازمين على إفساد حفلنا، إلا أننا تمكنا من الدفاع ببراعة كما فعلنا طوال الموسم واستطعنا الوصول إلى البطولة."

وجدير بالذكر أن جيجز ليس واحدًا من النوعيات التي تكتفي بما حققته من العديد من النجاحات، بل إنه يتطلع إلى إمكانية إحراز المزيد من البطولات في الموسم المقبل.

ويعلق على ذلك قائلاً "لقد قضينًا وقتًا مميزًا منذ أن تولي المدير الفني مقاليد الأمور في النادي واستطعنا حصد العديد من البطولات، وآمل أن نستمر في حصد المزيد، وإنني لم يسبق لي أن شاهدت أي نادي يفوز بلقب الدوري لأربع مرات على التوالي وبالتالي فإن هذا رقم قياسي جديد آمل أن نحطمه."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
رايان يستمتع بالفوز على الأرض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: