هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رايان يطالب بعرض متميز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

رايان يطالب بعرض متميز Empty
مُساهمةموضوع: رايان يطالب بعرض متميز   رايان يطالب بعرض متميز Emptyالثلاثاء 5 مايو 2009 - 0:23


رايان يطالب بعرض متميز Manchesterunitedtrainin

على الرغم من أن نادي يونايتيد سوف يخوض مباراة الثلاثاء التي سوف تقام على إستاد الإمارات مستمتعًا بالميزة التي حصل عليها في مباراة الذهاب، إلا أن رايان جيجز يقول إن الشياطين الحمر لن يقفوا في موقف المتفرج ويكتفوا فقط بالحفاظ على سير وتيرة المباراة.

بل على العكس، فإن الشياطين الحمر عليهم يتمسكوا بمبادئ الهجوم الكروي التي مكنت الفريق من إحراز أهدافه خلال السنوات الأخيرة. ويقول "علينا أن نضع نصب أعيننا طريقة لعبنا في لندن وأن يكون أدائنا مضاهيًا لما قدمناه في مباراة الذهاب [الأربعاء الماضي]. "وعندها لن يكون لدينا أية مشاكل في المباراة."

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي من دوري الأبطال الأوروبي قد انتهت بفوز الشياطين الحمر 1-0 بفضل الهدف الذي حققه جون أوشيه على ملعب أولد ترافورد، ويعني إحراز يونايتيد الفوز بالمباراة التي سوف تقام يوم الثلاثاء، أنه يتعين على الآرسنال أن يحرز ثلاثة أهداف حتى يتمكن من المضي قدمًا في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

هذا وقد ألمح جيجز إلى أن الشياطين الحمر سوف يسعون إلى إحراز هذا الهدف. ويقول "إننا في مركز جيد الآن بيد أننا أيضًا لا نبالغ في قدرتنا على إحراز الفوز، فنحن ندرك جيدًا أن الآرسنال من أندية القمة وهو قادر على إحراز الأهداف."

"وعلينا أن نتابع اللاعبين المتميزين في فريقهم مثل فابريجاس، وأديبايور، وفان بيرسي (إذا اشترك في المباراة)، ووالكوت، ومع ذلك ينبغي أن نفرض سيطرتنا على المباراة فنحن لدينا لاعبين متميزين أيضًا."

"لقد خضنا المباراة على [إستاد أولدترافورد] بدافع الحصول على دعم المشجعين واللعب بوتيرة سريعة، وإننا نكون في أوج عطائنا عندما نلعب بوتيرة سريعة وهذا ما حاولنا القيام به."

"ومثلما قلت سابقًا، إذا لعبنا بالشكل الذي قدمناه في الأسبوع الماضي، فلن تكون لدينا أية مشاكل في المباراة."

ومن ناحية أخرى، فقد خاض جيجز مباراته رقم 800 في مشواره الكروي مع الشياطين الحمر وذلك عندما شارك كلاعب بديل وقد أكمل هذا العدد في دولة الإمارات، وبذلك يعتبر جيجز من أكثر اللاعبين خبرة وأقدمهم على إستاد أولدترافورد، وبالتالي فإن جيجز يتيح للسير أليكس تحقيق رباطة الجأش في وسط الملعب، ولكن، كما يقول اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، لا يستطيع أي لاعب أن يشترك في كل مباراة في هذه المرحلة من الموسم.

وعلى حد تعبيره "لا يهم من يختاره المدير الفني." "فكل عضو من أعضاء الفريق يلعب بشكل جيد وفي تشكيلة جيدة، وليس بوسع أي لاعب أن يشترك في جميع المباريات، ولكن عندما يحين الدور عليه ينبغي أن يقدم أداءً مميزًا."

رايان جيجز في حديثه إلى موقع مان يونايتيد، وإذاعة بي بي سي، وكي 103، وبرس أسوسياشن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
رايان يطالب بعرض متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: