هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فيرديناند: الخطوة الأولى انتهت بالتعادل، الخطوة الثانية تجاوزهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

فيرديناند: الخطوة الأولى انتهت بالتعادل، الخطوة الثانية تجاوزهم Empty
مُساهمةموضوع: فيرديناند: الخطوة الأولى انتهت بالتعادل، الخطوة الثانية تجاوزهم   فيرديناند: الخطوة الأولى انتهت بالتعادل، الخطوة الثانية تجاوزهم Emptyالأحد 17 مايو 2009 - 1:05


فيرديناند: الخطوة الأولى انتهت بالتعادل، الخطوة الثانية تجاوزهم Manchesterunitedvarsena

غاب مدافع مانشيستر يونايتد "ريو فيرديناند" عن لقاء فريقه الحاسم أمام الآرسنال عصر اليوم في المرحلة الـ37 من الدوري الإنجليزي والتي شهدت تتويج مانشيستر بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي ...

ولعب فيرديناند دور بارز في مشوار فريقه هذا الموسم ليساعده على الإحتفاظ بلقب الدوري للمرة الثالثة لذا شارك بسعادة عارمـة في مراسم تتويج الفريق وكأنه شارك في مباراة الحسم ضد الآرسنال والتي كان يحتاج فيه اليونايتد لنقطة واحدة فقط، وبالفعل نالها عن جدارة.

أصر فيرديناند مثله مثل طاقم الفريق الفني بقيادة السير أليكس فيرجيسون وكزملائه خاصةً وين روني وبيرباتوف على إضافة المزيد من الألقاب وكشف للموقع الرسمي للنادي عن تعطشه لتجاوز ليفربول في عدد البطولات المحلية والقارية المقدرة بخمس بطولات دوري أبطال أوروبــا.

وقال ريو فيرديناند نجم ليدز يونايتد الأسبق:
"نعم لدي راحة نفسية كبيرة اليوم لتعادلنا مع ليفربول في نفس عدد ألقاب الدوري، هذه هي المرحلة الأولى، أما الثانية ستكون التفكير في كيفية إجتيازهم، ونحن لدينا القدرة على تحقيق ذلك".

وشرح فيرديناند الدعم الهائل الذي تلقاه الفريق من جماهير النادي مؤكداً انه إذا إستمر على نفس هذا النهج سيستطيع الفريق مواصلة حصد البطولات، وأضاف:
"بدوري أشكر عشاق الفريق لأن بدونهم لن يستطيع النادي السير، ولن يبقى على قيد الحياة، للعشاق دور كبير وفي الحقيقة أود توجيه شكر حار لهم، ونتمنى منهم المزيد في المواسم المقبلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
فيرديناند: الخطوة الأولى انتهت بالتعادل، الخطوة الثانية تجاوزهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: