هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 محدث .. فيرجسون يمتدح اليافع ماكيدا وينذر رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

محدث .. فيرجسون يمتدح اليافع ماكيدا وينذر رونالدو Empty
مُساهمةموضوع: محدث .. فيرجسون يمتدح اليافع ماكيدا وينذر رونالدو   محدث .. فيرجسون يمتدح اليافع ماكيدا وينذر رونالدو Emptyالإثنين 13 أبريل 2009 - 22:53


محدث .. فيرجسون يمتدح اليافع ماكيدا وينذر رونالدو Macheda_fergiehug

مانشستر (أ ف ب)
امتدح السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي اداء مهاجمه اليافع الايطالي فيديريكو ماكيدا، بعد تسجيله هف الفوز للاسبوع الثاني على التوالي، في لقاء "الشياطين الحمر" مع سندرلاند (2-1) السبت ضمن بطولة انجلترا "برميير ليج".

وكان ماكيدا (17 عاما) سجل هدفا غاليا لمانشستر في مرمى استون فيلا 3-2 في الوقت بدل الضائع، من تسديدة رائعة من داخل المنطقة على ملعب "اولد ترافورد" الاحد الماضي، بعد نزوله احتياطيا مكان البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 61.

وكرر ماكيدا فعلته السبت امام سندرلاند، رغم ان الهدف كان أقل جمالية، بعد ارتداد الكرة من قدمه الى داخل المرمى.

وقال فيرجسون عن ماكيدا: "يملك شيئا مميزا، البعض رأى انه تقصد تحويل الكرة، لقد فتح قدمه وتعمد تحويل مسار الكرة. انه التفكير السريع الذي يتميز به المهاجمون الكبار".

واضاف فيرجسون: "يعرف تماما الدور الذي نريده ان يقوم به، وهو الاختراق من خلف المدافعين. حركته جيدة، ويعرف كيف يتسارع على ارض الملعب، وقد أكد ذلك عندما اشركناه كاحتياطي في المباريات الاخيرة".

من جهة أخرى، دفع جناح مانشستر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ثمن تراجع نتائج ناديه، وتحديدا تعادله على ارضه مع بورتو البرتغالي 2-2 في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، اذ تلقى تأنيبا واضحا من فيرجسون الذي اعتبر انه يؤثر سلبا على اداء الفريق.

ورغم اتفاق المدرب الاسكتلندي مع رونالدو بان الاخير لا يلقى الحماية المطلوبة من الحكام، الا انه اتهمه بخسارة كرات عدة امام بورتو واستون فيلا، ما سمح للاخيرين بتسجيل الاهداف في مرمى ابطال اوروبا.

وقال فيرجسون: "لا، لا أقبل بان نتلقى الاهداف بهذه الطريقة، ولقد تحدثت معه بهذا الشأن... في الكرة الاوروبية، اذا خسرت الكرة فانت تحتاج لوقت طويل كي تسترجعها.استراتيجيتنا وفلسفتنا في اوروبا تقضيان بالحفاظ الدائم على الكرة".

وختم فيرجسون: "انه أمر مهم، ولا يجب استثناء رونالدو. هو يشتكي من تهاون الحكام مع الاخطاء التي يتعرض لها، فانا اوافقه في بعض الاحيان، لكن في احيان اخرى لا اوافقه ابدا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
محدث .. فيرجسون يمتدح اليافع ماكيدا وينذر رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: