هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 جناح استون فيلا يَحلم باللعب لليونايتد، ومهاجم هولندا يريد إعادة تاريخ نستلروي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جناح استون فيلا يَحلم باللعب لليونايتد، ومهاجم هولندا يريد إعادة تاريخ نستلروي Empty
مُساهمةموضوع: جناح استون فيلا يَحلم باللعب لليونايتد، ومهاجم هولندا يريد إعادة تاريخ نستلروي   جناح استون فيلا يَحلم باللعب لليونايتد، ومهاجم هولندا يريد إعادة تاريخ نستلروي Emptyالإثنين 6 يوليو 2009 - 20:49


جناح استون فيلا يَحلم باللعب لليونايتد، ومهاجم هولندا يريد إعادة تاريخ نستلروي 36314

تعاقد مانشستر يونايتد مع الجناح الأيمن لنادي ويجان أثلتيك "لويس أنطونيو فالنسيا" تعويضاً لرحيل كريستيانو رونالدو، لكن من الصعب على فالنسيا القيام بدور الجناح الأيمن والأيسر إضافة للمهاجم الثاني كما كان يفعل رونالدو، لذا يحاول السير أليكس فيرجسون شراء المزيد من اللاعبين خاصةً في مركزي الجناح والهجوم، ويضع على قائمة اللاعبين المطلوبين كلٍ من "أشلي يونج" الجناح الإنجليزي الأيسر لنادي أستون فيلا، والمهاجم الهولندي "كلاس يا هونتلار" رأس الحربة البديل في ريال مدريد الإسباني.

الثنائي المطلوب في مانشستر سبق وحصلا على عروض جادة من أندية كبرى أمثال إي سي ميلان وتشيلسي، ولكن لا شيء جديد حتى الآن غير ان مانشستر توجه إلى أشلي يونج فعلى ما يبدو ان فيرجسون سيسقط البرتغالي "لويس ناني" من حساباته بشكل رسمي.!!

وما يساعد على إتمام الصفقة هو تصريح أشلي يونج -أفضل صانع ألعاب إنجليزي لعام 2008- بأنه (يحلم باللعب لنادي مانشستر يونايتد).

أما هونتيلار فيتمنى التوقيع لمانشستر لإعادة التاريخ مرة أخرى عندما أحرز مواطنه نستلروي لقب هداف الدوري الإنجليزي رفقة الشياطين، وربما توافق إدارة ريال مدريد بما ان العلاقة بينها وبين مانشستر قوية للغاية، على هامش تعاون مانشستر الدائم معهم ببيعه لنجومه لمدريد أمثال بيكهام ونستلروي وهاينزا وأخيراً رونالدو.

يذكر ان مانشستر يونايتد دخل في صفقة شراء مهاجم برشلونة، الكاميروني "إيتو" الذي كان اقترب كثيراً من الإنضمام لصفوف مانشستر سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
جناح استون فيلا يَحلم باللعب لليونايتد، ومهاجم هولندا يريد إعادة تاريخ نستلروي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: