هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 بالتخصص: مانشستر يونايتد - مافيا - يَسرق مُدافعاً إيطالياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

بالتخصص: مانشستر يونايتد - مافيا - يَسرق مُدافعاً إيطالياً Empty
مُساهمةموضوع: بالتخصص: مانشستر يونايتد - مافيا - يَسرق مُدافعاً إيطالياً   بالتخصص: مانشستر يونايتد - مافيا - يَسرق مُدافعاً إيطالياً Emptyالأحد 5 يوليو 2009 - 20:13


بالتخصص: مانشستر يونايتد - مافيا - يَسرق مُدافعاً إيطالياً 46534

أجرى مانشستر يونايتد الصفقة الرابعة له هذا الصيف بخطف المدافع الإيطالي الشاب "ألبرتو مازاكي" بنفس الطريقة التي خطف بها مهاجم أكاديمية نادي لاتسيو الإيطالي العام قبل الماضي "فريدريكو ماكيدا" ومن قبله جوسيبي روسي لاعب بارما...

كرر مانشستر فعلته مرة أخرى بالإنقضاض على اليافعين الإيطاليين رغم كل الإنتقادات الموجهة لإدارة اليونايتد خاصةً من رئيس لاتسيو "كلاوديو لوتيتو".

مانشستر يونايتد استغل عدم توقيع اللاعب "ألبرتو مازاكي" /16 عام/ على عقد إحترافي مع ناديه "إمبولي".

وجاءت المفاجأة عندما صرح اللاعب لصحيفة اللاجزيتا ديلو سبورت الإيطالية اليومية بأنه تلقى إتصالاً هاتفياً خاصاً من مدرب مانشستر يونايتد "السير أليكس فيرجسون" أي ان إدارة مانشستر كانت بعيدة عن الأمر أو ربما فوضت فيرجسون للتعامل مع الأمر !!

وقال "مازاكي" للصحيفة: "لم أصدق عقلي في بداية الأمر، وأضطررت للحديث باللغة الإنجليزية لمدة ساعة تقريباً، إنه رجل متواضع لم أشعر أثناء حديثي معه بشيء بغيض".

وأضاف: "هذه فرصة حياتي وكان يجب إستغلالها، أعتقد ان فرص كهذه لا تتكرر إلا مرة واحدة فقط وكان عليّ التمسك بها بكل ما لدي من قوة، وقد اخبرت عائلتي بالأمر ووافقوا".

يذكر ان سبب إتصال فيرجسون هو تألق مازاكي مع ناديه في إحدى البطولات الإيطالية للشباب والتي اقيمت في مدينة بيردينون العام الفارط وقدم اللاعب مستوى راقي للغاية، وكان على شفى حفرة من اللعب رسمياً لنادي إمبولي الموسم المقبل لكنه شد الرحال إلى إنجلترا وخضع بالفعل للكشف الطبي وإجتازه بنجاح.

تجدر الإشارة إلى ان مانشستر تعاقد مع المدافع البرازيلي الشاب "دودو" قبل بدء فترة الإنتقالات الصيفية، وأكمل تعاقده الأسبوع الماضي مع لويس أنطونيو فالنسيا لاعب ويجان أثلتيك بمبلغ 16 مليون جنيه إسترليني، وأخيراً تعاقد مع مايكل أوين نجم نيو كاسل وليفربول وريال مدريد الأسبق لمدة عامين وسيحصل أوين على 50 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
بالتخصص: مانشستر يونايتد - مافيا - يَسرق مُدافعاً إيطالياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: