هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رسمياً: كامبل ينضم لهال سيتي بستة ملايين جنيه إسترليني بعد نصيحة فيرجيسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

رسمياً: كامبل ينضم لهال سيتي بستة ملايين جنيه إسترليني بعد نصيحة فيرجيسون Empty
مُساهمةموضوع: رسمياً: كامبل ينضم لهال سيتي بستة ملايين جنيه إسترليني بعد نصيحة فيرجيسون   رسمياً: كامبل ينضم لهال سيتي بستة ملايين جنيه إسترليني بعد نصيحة فيرجيسون Emptyالخميس 25 يونيو 2009 - 5:07


رسمياً: كامبل ينضم لهال سيتي بستة ملايين جنيه إسترليني بعد نصيحة فيرجيسون 50695

تم قبول عرض نادي هال سيتي لشراء مهاجم نادي مانشيستر يونايتد الصاعد "فريزار كامبل" من قبل مدرب الشياطين "السير" أليكس فيرجيسون الذي وجه نصيحته للاعب بالإنضمام لهال سيتي الملقبين بالنمور...

وقدم نادي هال سيتي مبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني لشراء اللاعب الذي كان مُعاراً لتوتنهام هوتسبير الموسم المنقضي، وهذه الأحداث لم تلق ترحاب ورضى المدير الفني لنادي ساندرلاند الذي عبر عن إمتعاضه من إنتقال كامبل لهال سيتي حيث كان أكبر الراغبين في الظفر بخدمات الشاب الإنجليزي الصاعد بسرعة الصاروخ.

مدرب نادي هال سيتي "فيل براون" أكد للصحفيين ان السير أليكس فيرجيسون قد نصح فرايزر كامبل بالتوقيع مع هال سيتي الواقع في منطقة يوركشاير.، وصرح فيرجيسون على لسان براون: "هو لاعب صغير وحصل على اهتمام كبير من قبل الأندية وسيكون من الجيد إنضمامه لأحد تلك الأندية".

وقال براون: "فيرجيسون نصع كامبل بأن مستقبله مع هال سيتي فهو أفضل خطوة يخطوه نحو المزيد من التقدم في حياته المهنية، وما قاله السير أليكس يمثل الكثير بالنسبة لنا كهال سيتي، انها دلالة على شيء رائع".

ومن المقرر تقديم اللاعب بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب المقامة حالياً في السويد والتي يشارك فيها كامبل مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
رسمياً: كامبل ينضم لهال سيتي بستة ملايين جنيه إسترليني بعد نصيحة فيرجيسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: