هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 استعراض موسم 2008/09 لديميتار برباتوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

استعراض موسم 2008/09 لديميتار برباتوف Empty
مُساهمةموضوع: استعراض موسم 2008/09 لديميتار برباتوف   استعراض موسم 2008/09 لديميتار برباتوف Emptyالخميس 11 يونيو 2009 - 20:44


استعراض موسم 2008/09 لديميتار برباتوف Manchesterunitedtrainin

ديميتار برباتوف كان محل الأنظار منذ اشتراكه في أول موسم له مع الشياطين الحمر، إلا أن أهداف الفوز الحاسمة، والمساعدة في إحراز المزيد، والعديد من المهارات الفذة كل ذلك له قصة مثيرة...

المشاركة في مباريات بأكملها
استطاع برباتوف أن يجذب الأنظار إلى مهارته عقب انتقاله من ناديه السابق توتنهام، ولم يستغرق وقتًا طويلاً حتى تمكن من أن يثبت حضوره في الملعب ليأخذ مكانه في دوري الأبطال الأوروبي في ألابورج، وكما يستطيع النجم الفرنسي أن يغير مجريات المباراة، فإن البلغاري الذي يلعب في نادي يونايتيد قد أثبت أنه لا يقل نديه عنه، وبالتالي فإن برباتوف يشارك النجم إيريك كانتونا المهارة في إحراز الأهداف الهامة (وإن كانت متأخرة)، كما حدث في اللقاء مع ميدلزبرة وبولتون في منتصف هذا الموسم، ولقد أخذ نجم برباتوف في السطوع في مطلع العام، من خلال إحراز أربعة أهداف في ست مباريات من الدوري، ومن بينها أحد الأهداف الرائعة التي سددها بضربة رأسية في مرمى بولتون على إستاد الريبوك، وذلك الذي أحرزه في شباك تشيلسي في اللقاؤ الذي انتهى بفوز يونايتيد 3-0، كما تمكن من هز الشباك بطريقة ساحرة أثناء العودة ضد فريق السبيرز على إستاد أولد ترافورد في أبريل الماضي.

المركز
على الرغم من أنه دائمًا ما يتواجد جنبًا إلى جنب مع روني، وبرباتوف، إلا استطاع تكوين شراكات ناجحة مع تيفيز، ورونالدو، وجيجز، وويلبك في خط الهجوم.

أهم اللقطات في الموسم
من منا يستطيع أن ينسى دوره الرائع أمام ويست هام؟ مع وجود مجال صغير للتحرك بالقرب من المرمى، استطاع أن يوقف الكرة بقدمه اليسرى، ليدور على قدم واحدة ويضرب الكرة بيمناه ناحية الحارس جيميز كولينز، ثم قام بعد ذلك بتمريرة عرضية رائعة ناحية منطقة الجزاء ليلتقطها رونالدو ليسكن الكرة الشباك بسهولة.

أفضل المساهمات
في نهاية أسبوع لم يستطع خلاله أن ينفذ ضربة جزاء في الدور قبل النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي في اللقاء أمام إيفرتون، إلا أنه استطاع أن يبهر أعضاء ناديه السابق بعرض مذهل على إستاد أولد ترافورد، ولقد كان له دور أساسي في إحراز هدفين من الأهداف الأربع التي أحرزها يونايتيد، قبل أن يسجل الهدف الخامس.

أية إخفاقات؟
لعل أقوى الطعنات التي تلقاها في نجوميته ما حدث في شهر يناير، وذلك عندما أصيب بأحد الفيروسات تسبب في منعه عن الاضطلاع بأي دوري في كأس العالم للأندية، ويصف برباتوف هذه الفترة قائلاً ’إنها أسوء فترة في حياتي‘.

أية أخبار أخرى؟
بالتأكيد فلقد سأم توتنهام رؤية أعضاء فريقه السابقين يحرزون التقدم على إستاد أولد ترافورد، ففي الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، لاعب مايكل كاريك دورًا بارزًا من خلال التنسيق مع برباتوف الذي تمكن من الإطاحة بنادي سبيرز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
استعراض موسم 2008/09 لديميتار برباتوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهداف مصر فى نهائيات أمم افريقيا
» ده التقييم الدولى لجميييع اللاعبين المصرييين فوق ال 2000و معظم اعمارهم و القابهم و عدد المباريات الذين لعبوهم فى الفتره من(1-1-2008 الى 1-4-2008)
» حصريا ....بطولة مستر اولمبيا 2008..حصرياااااا
» حمل افضل اعمال ملك الدي جي Dj Tiesto - Club Life 091 - The Best Of 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: