هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 اشترى سيدي إباحي فاكتشف خيانة زوجته وصديقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحسن

المحسن

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 28

اشترى سيدي إباحي فاكتشف خيانة زوجته وصديقه Empty
مُساهمةموضوع: اشترى سيدي إباحي فاكتشف خيانة زوجته وصديقه   اشترى سيدي إباحي فاكتشف خيانة زوجته وصديقه Emptyالأربعاء 20 مايو 2009 - 20:38

اشترى نجار تايواني أسطوانة (دي في دي) لأفلام إباحية، ليجد بين مقاطعها تصويرا سريا في نزل صغير لزوجته وهي تمارس الجنس مع صديقه، فبحث عن هذا الصديق وطعنه.

وذكرت صحيفة "ليبرتي تايمز" أمس الأربعاء أن الزوج - الذي عرف باسم عائلته (لي) - اكتشف العلاقة غير الشرعية بين زوجته وصديقه عندما شاهد الاسطوانة عام 2002. ويبدو أن المقاطع صورت بكاميرا خفية وتم طبعها على اسطوانة (دي في دي) كأفلام إباحية تحت عنوان (علاقات مع زوجات الآخرين) والتي اشتراها الزوج من بائع ليشاهدها في المنزل.

وطلق الزوج المخدوع، الذي يعيش في إحدى القرى المجاورة للعاصمة تايبيه، زوجته بعد مشاهدة الاسطوانة، غير أن صديقه ويعمل جزارا اختفى من القرية.

وفي أغسطس الماضي شاهد لي الجزار في شونجلي سيتي، فذهب لإحضار سكين، ثم عاد ليطعنه في الفخذ. وقام الجزار بمقاضاة لي، لأنه تسبب له في أذى جسدي. وحاول لي من جانبه مقاضاة الجزار بتهمة الزنا، لكن محاولته باءت بالفشل، لمرور خمسة أعوام على الجريمة، الأمر الذي يحول دون ذلك، بحسب القوانين في تايوان.

ودعا ممثلو الادعاء كلا الرجلين لتسوية الخلاف بشكل ودي خارج المحكمة، لكنهما رفضا.

وأضافت الصحيفة أن فشل محاولات حل القضية وديا جعلت من لي يواجه تهمة التسبب في إصابة شخص آخر جسدياً. وحاولت هيئة الادعاء التوصل إلى حكم بالسجن لمدة أقل من ستة أشهر يمكن تخفيفه بعد ذلك لغرامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشترى سيدي إباحي فاكتشف خيانة زوجته وصديقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: الـقـسـم الـعـام-
انتقل الى: