هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فيديتش يأسر قلوب مشجعيه وزملائه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

فيديتش يأسر قلوب مشجعيه وزملائه Empty
مُساهمةموضوع: فيديتش يأسر قلوب مشجعيه وزملائه   فيديتش يأسر قلوب مشجعيه وزملائه Emptyالثلاثاء 19 مايو 2009 - 2:59


فيديتش يأسر قلوب مشجعيه وزملائه Picsrvmanutd

فاز النجم المتألق نيمانيا فيديتش بالترشيح لجائزة لاعب العام من قبل مشجعي يونايتيد وأعضاء فريقه في ليلة تكريم الشياطين الحمر على إستاد أولد ترافورد يوم الأحد.

وجدير بالذكر أن البطل المتوج حديثًا بالدوري الإنجليزي الممتاز قد أقام حفل الجوائز على غرار حفل العشاء، حيث اصطف النجوم في جناح مانشيستر في إستاد أولد ترافورد.

وقد حصل فيديتش على جائزة السير مات باسبي للاعب العام بعد ترشيح المشجعين له على الموقع الرسمي للنادي (ManUtd.com)، وكذلك ترشيح اللاعبين أيضًا.

ويقول: "إنني فخور جدًا، إذ إنه من المدهش أن أحصل على هذه الجائزة وسط كل هذا الزخم الكبير من اللاعبين المتميزين الذين ألعب إلى جوارهم كل يوم، وأريد فقط أن أعبر عن شكري وامتناني للمشجعين، وإنني أستمتع بوجودي هنا كل يوم ومشاركة اللعب مع هؤلاء اللاعبين والعمل مع الطاقم الفني، وإنني سعيد جدًا بوجودي هنا."

هذا ويأتي التكريم في إطار قيام الصيربي بدور حيوي في هذا الموسم مع نادي يونايتيد كما كان له دور رئيسي في الفوز بالبطولة، بل وأيضًا في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والفوز بكأس كارلينج.

وبالطبع لم يكن فيديتش هو الفائز الوحيد في هذه الليلة، حيث فاز النجم المتألق كريستيانو رونالدو، الذي حصل على ثلاث جوائز في العام الماضي، بجائزة هدف الموسم نظرًا للهدف الذي أحرزه في مرمى إف سي بورتو في مباراة الإياب في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي.

وبعيدًا عن التشكيل الرئيسي، فاز جاميز تشيستر بالترشيح لجائزة لاعب العام من فريق الاحتياط، حيث قام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بتقديم أداء متميز من خلال سلسلة من الهجمات الرائعة، كما حصل اللاعب أيضًا على فترة إعارة مع فريق بيتربورج.

أما النجم الناشئ فيدريكو ماكيدا فقد فاز بجائزة جيمي ميرفي للاعب العام، والتي تأتي تكريمًا لأدائه المتميز في فريق تحت سن 18 عامًا وكذلك لمستواه طوال الموسم، حيث قام بإحراز العديد من الأهداف لفريق الأكاديمية والاحتياط، كما تظل هجمته التي حققت الفوز أمام أستون فيلا واحدة من أروع العلامات البارزة في هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
فيديتش يأسر قلوب مشجعيه وزملائه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: