هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 بيرباتوف: لن نفوت الفرصة، الليلة ليلتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAN UTD
Admin
MAN UTD

المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

بيرباتوف: لن نفوت الفرصة، الليلة ليلتنا Empty
مُساهمةموضوع: بيرباتوف: لن نفوت الفرصة، الليلة ليلتنا   بيرباتوف: لن نفوت الفرصة، الليلة ليلتنا Emptyالأربعاء 13 مايو 2009 - 19:23


بيرباتوف: لن نفوت الفرصة، الليلة ليلتنا Fulhamvmanchesterunited

يأمل مهاجم نادي مانشيستر يونايتد "ديميتار بيرباتوف" في حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح فريقه الليلة على ملعب الجي جي بي بعدما إستعاد هو ورفاقه ذكريات الموسم الماضي عندما توج الشياطين هناك أبطالاً للمرة الثانية على التوالي بلقب الدوري حين حققوا الفوز بهدفين لروني وكريستيانو رونالدو...

ولم يكن بيرباتوف قد انضم بعد لمانشيستر يونايتد حيث تعاقد بداية هذا الموسم مع الشياطين الحمر بأكثر من 30 مليون جنيه إسترليني قادماً من توتنهام هوتسبير.

لكن النجم البلغاري يتمنى ان يساهم اليوم في جعل اليونايتد بطلاً للدور للمرة الثالثة على التوالي ولمُعادلة رقم ليفربول التاريخي بـ18 بطولة دوري.

ولا يتوقع الدولي البلغاري ان يسانـدهم مدرب ويجان أثلتيك "ستيف بروس" الذي كان يلعب لمانشيستر في ثمانينات القرن الماضي مؤكداً انها ستكون مباراة قوية ومُثيرة للغاية، وتحدث بيربا اليوم لقناة مانشيستر يونايتد MUTV قائلاً:

"من الصعب ان يساندنا ستيف بروس، والفوز على ويجان بالجي جي بي لن يكون سهلاً لكننا لدينا القدرة على تحقيق اللقب كما فعلنا الموسم الماضي، وأتمنى ان يُعيد التاريخ نفسه، لأن الفوز مهم جداً بالنسبة لنا إذا حدث بالجي جي بي، ببساطة سننال لقب الدوري".

وأضاف: "ويجان لديه فريق جيد جداً ومدربهم "ستيف بروس" متميز وهو أحد أساطير مانشيستر يونايتد، ولا أتصور انه سيساندنا لأنه كان لاعباً في صفوف اليونايتد فكل أندية البريمير ليج تعطي 100% وأكثر أمامنا بالذات، لأننا حامل اللقب ويقودنا السير أليكس فيرجيسون، واليوم إختبار ويجان هو أحد أهم الإختبارات في حياتنا، وإننا قادرون على تحقيق الفوز ويجب ان لا نهدر الفرصة".

يذكر ان فريق ستيف بروس يحتل حالياً المركز الـ11 برصيد 42 نقطة، أما مانشيستر فإذا حقق الفوز سيعزز صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة ليترك ليفربول ثانياً بفارق 6 نقاط كاملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manutd.forumalgerie.net
 
بيرباتوف: لن نفوت الفرصة، الليلة ليلتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـسـم الـشـيـاطـيـن الـحـمـر :: الـشـيـاطـيـن الـحـمـر-
انتقل الى: